منتدى التمهبيل الجزائري
منتدى التمهبيل الجزائري

منتدى الضحك و الفرفشة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سيرينا وليامس تفقد لقب ويمبلدون

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 سيرينا وليامس تفقد لقب ويمبلدون في الإثنين يوليو 01, 2013 10:17 pm

فقدت الأميركية سيرينا وليامس لقبها بطلةً لفردي السيدات في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، بخسارتها أمام الألمانية سابين ليسيكي الثالثة والعشرين 2-6 و6-1 و4-6 في الدور الرابع اليوم الإثنين.

وأهدرت سيرينا (31 عاماً) المصنّفة أولى في العالم فرصة ذهبية لمواصلة زحفها نحو الاحتفاظ باللقب ورفع غلتها من الألقاب في لندن إلى 6 ومن الألقاب الكبرى إلى 17 لأنّها تقدّمت 3-صفر و4-1 في المجموعة الثالثة الحاسمة قبل أن تقلب عليها الألمانية الطاولة وتكسبها 6-4.

وكانت الأفضلية للألمانية في المجموعة الأولى وكسبتها بسهولة 6-2 في 44 دقيقة، لكن الأميركية ردّت بقوّة أيضاً وكسبت المجموعة الثانية 6-1 في 27 دقيقة، ثمّ بلغت الإثارة ذروتها في الثالثة الحاسمة، حيث مالت الكفة بوضوح لسيرينا قبل أن تستعيد الألمانية توازنها وتدرك التعادل 4-4 ثمّ كسرت إرسال الأميركية في الشوط التاسع لتتقدّم 5-4 وسنحت لها فرصتان لحسم الشوط العاشر فأهدرت الأولى وكسبت الثانية، منهيةً المجموعة في صالحها 6-4 في 52 دقيقة.

وحرمت ليسيكي سيرينا من لقبها الكبير الثاني على التوالي بعد بطولة فرنسا المفتوحة قبل 3 أسابيع.

وقالت ليسيكي التي أجهشت بالبكاء عقب المباراة: "أنا سعيدة بالفوز، سيرينا لاعبة قوية جدّاً، شعوري لا يوصف، والجمهور كان رائعاً، أنا أعشق هذا الملعب، لقد وجهت (سيرينا) ضربات خارقة لكنني صمدت".

وتلتقي ليسيكي في الدور المقبل مع الأستونية كايا كانيبي التي تغلّبت على البريطانية لورا روبسون 7-6 (8-6) و7-5.

وتأهّلت الصينية نا لي المصنّفة السادسة إلى الدور رُبع النهائي بانتصارها على الإيطالية روبرتا فينشي المصنّفة 11 بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-2 و6-صفر.

وتلتقي لي في الدور المقبل مع البولندية آنييسكا رادفانسكا الرابعة ووصيفة بطلة النسخة الأخيرة التي تخطّت البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 4-6 و6-3 و6-3.

كما صعدت التشيكية بترا كفيتوفا المصنّفة الثامنة إلى الدور ذاته بفوزها على الإسبانية كارلا سواريز نافارو المصنّفة 19 بمجموعتين متتاليتين بواقع7-6 (7-5) و6-3.

وضربت كفيتوفا موعداً في رُبع النهائي مع البلجيكية كيرستن فليبكنز العشرين، التي تغلّبت على الإيطالية فلافيا بينيتا 7-6 (7-2) و6-3.

وتأهّلت أيضاً الأميركية سلوان ستيفنز السابعة عشرة بتغلّبها على البورتوريكية مونيكا بويغ 4-6 و7-5 و6-1، لتلتقي في الدور المقبل مع الفرنسية ماريون بارتولي الخامسة عشرة التي تجاوزت الإيطالية كارين كناب 6-2 و6-3 في 72 دقيقة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى